أخرى في أم صلال

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

الحكمه لمكافحة الحشرات والقوارض جميع مناطق قطر خدمة 24ساعه المبيدات الفعاله بدون رائحه

محطة خرسانة بقدرة انتاجية 30 متر مكعب في الساعة للبيع من الشركة المصنعة لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط (...)

2,000 دولار

تأليف قصايد تنفيذ زفات خاصه تنفيذ شيلات خاصه تنفيذ زفات وشيلات بالاسماء

0
5
نقل و شحن
منذ 13 يوم

بركدون 24 سطحة قطر 66710034 Breakdown24 Recovery خدمة 24 ساعة بركدون سطحه ونش ، كرين ، بريك دون ، ركفري لنقل السيارات فتح السيارات في حال ضياع المفتاح حمل ونقل السيارات التي تحتاج للوقود و التي تحتاج لإصلاح الإطارات نقل (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 3 شهور

Breakdown Recovery Towing car Roadside assistant qatar

الوكرة2021اوتوماتيكبنزين

متوفر معلمين حلويات محترفين من الجنسية المغربية و معلمين باريستا وعصاير محترفين للتواصل00212626650804

احتاج تمويل ومكان جيد التهوية لصناعة منتجات طبيعية تماما من الصابون والعطور والشموع ...منتجات علاجية ولا تحتوي على مواد ضاره للانسان ...للجادين فقط تواصل واتساب 33093794

بناء فلل وملاحق ومجالس صيانة عامة لجميع الفلل والملاحق ديكورات وصبغ بااسعار مناسبة نقوم بكافه أعمال البناء تشطيب وعظم بلاستر وصيانه المنازل بكافه أنواعها لا تتردد في الاتصال بنا على الأرقام التالية: 55571154، 44722991، 3 (...)

DHR JOBS شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل التونسية نوفر عمالة مهنية وكوادر متخصصة في مختلف المجالات حسب الطلب منتقاة بجودة عالية . في جميع الاختصاصات ويسرنا التعامل معكم ونود عقد تعاون معكم في توفير عمالة من تونس (...)

للإيجار شقق مفروشة بالكامل في الغانم , قلب الدوحة خلف مركز الوطن , سكن نظيف مساحات واسعة للعوائل. داخل عمارة نظيفة مكونة من : - غرفتين نوم. - صالة فسيحة. - مطبخ مجهز بالكامل. - 2 حمام. مطلوب 4,600 ريال شهريا. الايجار شام (...)

4,600 ريال
الدوحة22120 متر

نتوفر على شباب وبنات مغاربة جميع تخصصات المهنية والحرفية ومستوى دراسي جيد وحسن مضهر وخبره ممتازه

خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والقوارض

شقة نظامية جديدة في المرة الشرقية ، بالقرب من شارع الفروسية ، خلف سوبر ماركت السعودية طابق علوي مكونة من : - غرفتين نوم . - صالة. - مطبخ نظامي. - حمام. مطلوب 4,300 ريال شهرياً شامل ( كهرماء + مكيفات خدمات الصيانة ) * الس (...)

4,300 ريال
الدوحة2180 متر
0
8
أخرى
منذ 7 شهور

مكافحة جميع انواع الحشرات المنزلية والقوارض، خبرة أكثر من 15 عاماً، نستخدم مبيدات فعالة برائحة وبدون رائحة للقضاء نهائياً على الصوصور الألماني الصغير، الصرصور الأمويكي الكبير، بق الفراش، العناكب، النمل الأسود والنمل الأب (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 6 ايام

مدرس مصري متخصص فى تدريس ماده الرياضيات لجميع المراحل الدراسية ابتدائي وإعداد ي وثانوي والجبرا والإحصاء وبزنس ماث لجامعة قطر وكليه المجتمع وكليه شمال الأطلنطي خبره في تدريس مناهج المدارس الخاصه والمستقله

0
5
نقل و شحن
منذ 11 شهر

شركة متخصصه في فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث ضمن كادر فني متخصص وعماله مدربه واحترافيه و سيارات مغلقه لحماية الأثاث سرعه في الأداء وإتقان في العمل للتوصل ٧٠٠٠٤٥٩٩

0
1
توصيل
منذ 6 شهور

سطحة دبي قطر لخدمات نقل السيارات من الامارات الى دولة قطر بأحدث المركبات والوسائل المزودة باعلى معايير الجودة والأمان التي تضمن سلاسة عملية النقل

100 ريال
0
1
نقل و شحن
منذ 9 شهور

Breakdown service available hrs any time any where 33998173.77411656 mesaieed Sealine al wakra wukair mesaieed Sealine meshaf Shamal Road corniche dafna lusail gharafa

الدوحة2017عاديديزل

يوجد زبائح واصل للبيت زبئح بلدي وسوري وصومالي واسعار طيبه

شهادة برنامج المحتوى الوطني المضافة هي تقييم لمساهمة الشركة في الاقتصاد المحلي وتساعد شركات البر الرئيسي وشركات المنطقة الحرة في زيادة ميزتها التنافسية وفرصها بالفوز عند االمشاركة في مناقصات الجهات الحكومية والشبه حكومية (...)

إنشاء - تشطيب + صيانة كافة أنواع المسابح -دقة- جودة - ثقة 55571154 - 77080043- -Swimming pool -Overflow swimming pool -Skimmer swimming pool -Infinity swimming pool -Panoramic swimming pool -Waterfalls -Swallows Feel fre (...)

نحن متخصصون في بناء وصيانة حمامات السباحة، حيث نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات: بناء حمامات السباحة الجديدة حمامات السباحة بنظام الأوفرفلو حمامات السباحة بنظام السكيمر حمامات السباحة اللانهائية حمامات السباحة البانورامية ت (...)

2 ريال

يقدم محامو الأحوال الشخصية في مكتبنا كافة خدمات ومتطلبات الزواج في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخليص كافة اجراءات الزواج بالنيابة عنك. لمن يرغب بإتمام إجراءات الزواج في المنزل او في مكتبنا سنعمل على تحضير المأذون والش (...)

مكاب ابو إياد للوساطة للعمالة المنزلية المغربية . مكتبنا بالمغرب يوفر عمالة منزلية ومهنية عاملات منازل. طباخات منازل . كوافيرات . مرافقات . مربيات . سائقين . حراس امن . الراتب على حسب التفاهم . والعقد سنتين . والعمولة حق (...)