محاسبة و مالية في أم صلال

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

فكر واتطمن تقدر باسهل الطرق تسافر للملكه المتحدة ( انجلترا )

0
1
نقل و شحن
منذ 6 شهور

بركدون قطردبي لخدمات نقل السيارات بأحدث المركبات والوسائل المزودة بأعلى معايير الجودة التي تضمن سلاسة عملية النقل وبفريق مدرب باحترافية عالية على التعامل مع جميع أنواع السيارات

DHR JOBS شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل التونسية نوفر عمالة مهنية وكوادر متخصصة في مختلف المجالات حسب الطلب منتقاة بجودة عالية . في جميع الاختصاصات ويسرنا التعامل معكم ونود عقد تعاون معكم في توفير عمالة من تونس (...)

0
3
شقق للايجار
منذ 28 يوم

شفه غرفه وصاله وحمامين بالمطار القديم+شيكات+شيك ضمان+عموله نصف شهر) للتواصل 70819903 ملاحظه يتوفر لدينا شقه ثلاث غرف في نفس المبنى

3,300 ريال
الدوحة1280 متر

Darbalmaha for cleaning and hospitality #الجودة #cleaning #ckeaning_services in Qatar #درب_المها Carpet cleaning in Doha Sofa cleaning Water tank cleaning Per hour and monthly contracts

0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

مدرسين خصوصي لطلاب كلية العلوم الصحية والطب في قطر Medicine & Health Science تدريس كل مواد الصحة العامة الهيلث ساينس باراميديسن اسعاف Paramedicine واسنان Dental Hygiene صيدلة Pharmacy Technology علاج تنفسي Respirator (...)

شركه النور لمكافحة جميع الحشرات يوجد لدينا اقوي المبيدات الالمانيه لمكافحة الحشرات المبيدات فعالة وبدون رائحه ضمان ٦ شهور للاتصال 77386700

0
1
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

Breakdown Umm Salal 55909299 Recovery TowTruck Towing All Qatar

150 ريال
0
4
دروس خصوصي
منذ 21 يوم

تدريس المواد الجامعيه و المدرسيه اونلاين باسعار رمزيه

0
1
نقل و شحن
منذ شهر

#Breakdown #Recovery Breakdown #Recovery 33998173 #mesaieed #mesaieed #Breakdown #TowTruck #Mesaieed #Sealine road Quick 33998173 #mesaieed Mesaieed breakdown recovery mesaieed 33998173 TowTruck Towing Mesaieed

الدوحة2018
0
1
نقل و شحن
منذ 9 شهور

سائق عربي محترم مع سيارة خاصة فاخرة، مريحة و مكيفة لتوصيلاتكم اليومية. _ توصيل أطفال المدارس. - توصيل الموظفات / الموظفين للدوام . الالتزام بالوقت ، الثقة التامة ، الأمان ، الاحترام سعر التوصيل قابل للتفاوض حسب المسافة د (...)

مدرس رياضيات وعلوم للدور الثاني والتسارع جميع المراحل

شركة برستن للتجارة والمقاولات نحن متخصصون في تصنيع وانتاج الفوم ونسعى جاهدين ان نحتل مكانة كبيره في قلوب عملائنا وبين الشركات المنافسة في مجال صناعة الفوم في قطر وفي الوطن العربي ونسعى دائما لخدمتكم وتقديم الدعم مع مراعا (...)

0
5
نقل و شحن
منذ 4 شهور

DOHA MOVERS QATAR Address : https://maps.app.goo.gl/FmzVQFUZgyeoE5Pq7 +(974) 74022040 info@dohamovers.com Contact Number+97474022040 https://wa.me/74022040 Description : We are Approved Company Packers, Transportation,fu (...)

مفيش حد يقدر ينكر أن النسخ الاحتياطي للبيانات هو عملية مهمة جدا في مجال النظl والمعلومات، لأنه يحمي المعلومات من الضياع أو التلف أو السرقة. لذلك، يجب على كل متخصص في هذا المجال أن يتعلم كيفية إجراء النسخ الاحتياطي بطريقة (...)

للإيجار فيلا بالمشاف بالقرب من اذدان 21 واسواق الفرجان فيلا مستقله مكونه من 6 غرف نوم وصاله وصالون بالدور الارضي وصاله كبيره بالدور الاول علوي مع مطبخ تحضيري ومطبخ امريكي داخل الفيلا وملحق خارجي غرفه وحمام ومطبخ الفيلا م (...)

12,000 ريال
الوكرةاكثر من 5+أكثر من 5+500 متر600 متر
0
1
نقل و شحن
منذ 4 شهور

فك وتركيب جميع انواع غرف النوم وجميع اغراض المنزل والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع السكنيه من والي اي مكان في الدوحه بتغليف وبدون تغليف اتصل بنا نصل في الحال

شقة نظامية جديدة في المرة الشرقية ، بالقرب من شارع الفروسية ، خلف سوبر ماركت السعودية طابق علوي مكونة من : - غرفتين نوم . - صالة. - مطبخ نظامي. - حمام. مطلوب 4,300 ريال شهرياً شامل ( كهرماء + مكيفات خدمات الصيانة ) * الس (...)

4,300 ريال
الدوحة2180 متر

بروفايل شركتك من عنا غيرعرّف على شركتك وتكلم عن مميزاتها بشكل احترافي ومميز، لتجذب اكتر عدد من العملاء، سأقوم بإذن الله بتصميم بروفايل احترافيبروفايل خاص بشركتك يوضح معلومات الشركة بشكل تفصيلي وجذاببروفايل بشكل يلفت انتب (...)

DHR JOBS شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل التونسية نوفر عمالة مهنية وكوادر متخصصة في مختلف المجالات حسب الطلب منتقاة بجودة عالية . في جميع الاختصاصات ويسرنا التعامل معكم ونود عقد تعاون معكم في توفير عمالة من تونس (...)

منشأة تكسير وغربلة المواد النهرية(الكسارة) بحجم 90 للبيع من الشركة المصنعة لا داعي للبحث عن محطة تكسير وغربلة وغسيل مستعملة لتكون اقتصاديا لا تتعب نفسك في خردة الآخرين.... نحن نقدم لك الفرصة لشراء محطات تكسير وغربلة وغسي (...)

1,000 ريال

Professional Language Centre provides the best Business English courses in Qatar which is rich in information and offers an expanded selection of reliable resources that represent current business trends. The course will (...)

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خدماتنا المتعلقة باللوائح الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة وكيف يمكن لحلولنا أن تساعد في التأكد من أن عملك يقلل من المخاطر ويضمن الامتثال للمواد، يرجى التواصل معنا اليوم واتساب وات (...)

0
2
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

بركدون 66710034 سطحة قريب 24 قطر 66710034 Breakdown24 Recovery شحن السيارات والمعدات خارج قطر فتح السيارات في حال ضياع المفتاح حمل ونقل السيارات التي تحتاج للوقود و التي تحتاج لإصلاح الإطارات نقل سيارات الحوادث إلى شركات (...)

1,000 ريال