معدات رياضية في الخور

1 من 0 ، 0 إعلان
كتب و قصص هوايات معدات رياضية دراجات هوائية قرطاسية معدات رحلات و تخييم أجهزة و مستلزمات طبية سكوتر و هوفر بورد كاميرات و معدات تصوير حقائب و تجهيزات سفر أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

Project Management Professional (PMP) is an internationally recognized professional certification provided by Project Management Institute (PMI). PMP certification is listed as the Top Project Management Certification in (...)

2024 Husqvarna FC 450 Rockstar Edition Enhanced with multiple chassis refinements to take on-track performance to an even higher level, the 2024 FC 450 Rockstar Edition sets a new standard for competition-focused motocro (...)

23,663 ريال
الدوحة2023450
0
7
أخرى
منذ 6 شهور

انا من الاردن متخصص في صناعة الحجر الصناعي وخبرة في تشكيل قوالب الصب وبتكاليف منخفضة وايضا لي خبرة في صناعة وصيانة ماكينات الحجر وماكينات تشكيل القوالب اضمن بفضل الله انتاج حجر صناعي يضاهي الحجر الطبيعي وضمن فحص مختبرات (...)

الدوحةذكر

سائق حافلة هندي (رخصة قيادة قطرية) يبحث عن عمل في قطر. سائق حافلة هندي (رخصة قطرية) يبحث عن وظيفة سائق حافلة في قطر. خبرة قطرية سائق حافلة (رخصة قطرية) يبحث عن وظيفة سائق حافلة في قطر. لدي أكثر من 15 عامًا من الخبرة في ق (...)

DHR JOBS شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل التونسية نوفر عمالة مهنية وكوادر متخصصة في مختلف المجالات حسب الطلب منتقاة بجودة عالية . في جميع الاختصاصات ويسرنا التعامل معكم ونود عقد تعاون معكم في توفير عمالة من تونس (...)

0
1
رحلات سياحية
منذ شهران

سائق عربي في فورتى دي مارمو فلورنس 00393475659412 سائق في بولونيا فلورنس 00393475659412 سائق عربي في ايطاليا

مجاناً
0
12
أخرى
منذ 8 شهور

شركة ذات المسؤلية المحدودة مصهرة الحياةلتحويل المعادن.مختصة في صناعة أغطية البالوعات والمجاري نبحث عن مستوردين في قطر مرحبا بكم

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

مدرسين خصوصي لطلاب الهندسة الميكانيكية و الكيميائية و الكهربائية و المدنية و الكومبيوتر في قطر, تدريس كل المواد الهندسية. للاتصال واتس 0097466153569 حل الواجبات كتابة الريبورت انجاز المشاريع ومشاريع التخرج

نوفر لكم افضل العماله من الجنسيه المغربيه من كوافيرات ـ حلاقين ـ خبيرات تجميل وحمام مغربي ومساج ـ طباخين ـ حلوانيين ـ مساعدين طباخ ـ نادلات ـ نادلين ـ نجارين ـ صباغين ـ جباصين ـ عاملات منزليات ـ طباخات ـ مربيات ـ مرافقات (...)

إنشاء - تشطيب + صيانة كافة أنواع المسابح -دقة- جودة - ثقة 55571154 - 77080043- Al Nahar Pools

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ابحث عن شريك لبعث مشروع في دولة سويسرا تحديدا في جنيف, دراسة المشروع متوفرة و الربح مضمون باذن الله، لدي الخبرة اللازمة في ادارة الاعمال، لمن يهمه الامر يرجى الاتصال بي لمناقشة التفاصيل و (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

قادرة على اعطاء منهاج المستقله و الانترناشونال لمرحلة الابتدائي

0
1
دروس خصوصي
منذ 9 شهور

أسعد الله أوقاتكم في كلّ خير، بدايةً: بالتعريف عنّا، نحن طلبة في كلية الطب_الجامعة الإسلامية، نقدّم دروس خصوصي في الموادّ الطبية، وهي: (Anatomy - Physiology - Neuroscience - Biochemistry - Genetics - Pathology - Pharmaco (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 9 شهور

خدمات محاسبية وضريبية لضريبة الشركات في الامارات منصة CorporateTaxUAE تابعة لمكتب فرحات وشركاه متخصصة بتزويد الشركات بالدعم الضريبي اللازم بما يتعلق بضرائب الشركات والأعمال في الامارات العريية المتحدة. واحدة من أهم رواد (...)

0
5
نقل و شحن
منذ 11 شهر

شركة متخصصه في فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث ضمن كادر فني متخصص وعماله مدربه واحترافيه و سيارات مغلقه لحماية الأثاث سرعه في الأداء وإتقان في العمل للتوصل ٧٠٠٠٤٥٩٩

خبرة طويلة في أستقدام العمالة المنزلية . جنسيات مختلفة لاقت أستحسان السوق القطري .للمزيد من المعلومات 33441196-30060697

0
2
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

معلمة لغة عربية لكافة المراحل ولتأسيس الأطفال ومتابعة الواجبات اليومية وتوصيل المعلومة بسهولة ويسر للتواصل66214409

Meet Yamahas award-winning V6 4.2-liter outboards. Fusing power, efficiency, speed and light weight, their intelligent design absolutely sets the standard for offshore performance. And now, you can add versatility to tha (...)

50,967 ريال

مطلوب شريك من اي جنسية في منجرة كبيرة تحتوي على جميع المعدات. لديه معرفة بالسوق القطري. ولديه مشاريع بالتسوق القطري, ولديه الخبرة في إدارة الأعمال.

For students who have never studied the Arabic language before, we offer an Arabic Language Course in Qatar that is best suited for beginners. Our sessions in spoken Arabic in Qatar are extremely engaging. Our school in (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 4 شهور

فك وتركيب جميع انواع غرف النوم وجميع اغراض المنزل والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع السكنيه من والي اي مكان في الدوحه بتغليف وبدون تغليف اتصل بنا نصل في الحال

خدمة صيانة الكمبيوتر و الشبكات: تنزيل و تنصيب برامج الحاسوب عن بعد وانت في بيتك صيانة هاردوير الكمبيوتر تنزيل نظام الماك macOS Sierra تنصيب نظام macOS على كمبيوتر عادي intel تنزيل نظام ubento _تنصيب وتفعيل جميع نسخ الوين (...)

197 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

خبرة بالمنهاج القطري جميع المواد للمراحل الإبتدائية

إحدى أهم فوائد تعهيد كشوف المرتبات لطرف خارجي هي أنك ستضمن بأن يتم تقليل مسؤوليات المحاسبة ومسك الدفاتر الخاصة بك وتقليل الأخطاء أيضاً. للتواصل معنا: واتساب واتصال: 0554828368 هاتف أرضي: 042500251 ايميل: info(@)payrollmi (...)