مواقع للبيع في الخور

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

Breakdown#Sealine#Recovery #TowTruck 33998173 #Sealine#Sealine#Sealine#Qatar #Car #Towing #TowTruck 33998173 #Breakdown #Recovery #Qatar

0
1
نقل و شحن
منذ 4 شهور

Breakdown Al Sadd Breakdown Recovery #Sadd #AlSadd 33998173 Doha Qatar breakdown 55884880 recovery 55884880 towing 55884880 tow truck 55884880 سطحة 55884880 بريك داون

يقدم مكتب فرحات وشركاه خدمات واستشارات احترافية لتأسيس الأعمال والشركات، يساعدك خبراؤنا فيما يلي: اختيار الهيكلية المناسبة سواء في البر الرئيسي، أو المنطقة الحرة، - نحن نساعدك على اختيار الهيكل الماسبة لأهدافك. القيام بك (...)

مدرس لغة انجليزية لجميع المراحل التعليمية ولطلاب جامعة قطر وكلية المجتمع وكلية شمال الأطلنطي 77118246

0
2
نقل و شحن
منذ 5 شهور

فك وتركيب غرف النوم وجميع اغراض المنزل والمكاتب والشركات والمؤسسات الحكومية والجمعيات السكنية من والي أي مكان في الدوحه ونحن مسؤلين عن أي اضدرار تحدث اثناء النقل بتغليف وبدون تغليف اتصل نصل في الحال لتواصل علي رقم ٣٠٠١٤١ (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 11 شهر

Breakdown Recovery 33998173 Madinat Khalifa TowTruck Towing Madinat

بالإمكان التواصل لمعرفة التفاصيل وتنسيق طلبياتكم.

3 دولار

في مصنعنا الحديث ، يتم إنتاج قالب البلوك -حجر أنترلوك - حجر البردورة -حجر مياه المطر -حجر العشب - حجر المياه من قبل فريق الخبراء لدينا باستخدام أحدث آلات التكنولوجيا. يتم استخدام CK 45 و HARDOX SPECIAL STEEL في الجزء الس (...)

3,265 دولار
1
7
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

مجموعه من المدرسين والأكاديميين المتخصصين في عمل الابحاث ومشاريع التخرج والرسائل العلمية واعداد ملخصات للكتب وكتابة المقالات والتقارير المختلفه والترجمه من والي اللغات المختلفه واعداد دراسات الجدوي ولجميع طلبة المدارس وا (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 5 شهور

نقل عفش واثاث المنزل والمكاتب والشركات والموسسات الحكوميه والمجمعات السكنيه من والي اي مكان في قطر بتغليف وبدون تغليف فريق عمل كامل مدرب علي نقل فك وتغليف وتركيب غرف النوم وجميع اغراض المنزل والمكاتب والشركات والموسسات ا (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

مدرس لماده الرياضيات لجميع المراحل ابتدائي واعدادي وثانوي لمراجعات الدور الثاني والتسارع ضمان النجاج ان شاء الله

إعلامية جزائرية عملت في قناة تلفزيونية خاصة.متمكنة من اللغة العربية الفصحى.تدريب في مجال العمل الاذاعي.متحصلة على بكالوريوس في الاذاعة و التلفزيون+ ماستر2 في الاتصال و العلاقات العامة . عملت في مجال التعليق الصوتي+ دوبلا (...)

الدوحةانثى

تميزوا بحفل زفاف يليق بكم. خدماتنا المميزة تجعل الفارق في يومكم الكبير. وفرنا لكم كل التجهيزات الخاصة لكل انواع الحفلات والمناسبات بأسعار تنافسية

تنطوي الخبرة في مجملها على كم الأعمال والمهام والكيفية المتعلقة بالكفاءة بالقيام بها، في هذا المجال تبرز شركتنا فرحات وشركاه كواحدة من أهم رواد الاستشارات الضريبية المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتصل بنا العن (...)

احصل على منزل نظيف ومرتب طوال مع خدماتنا اليومية في التنظيف! في شركتنا برفليج نوفر لكم عاملات تنظيف بالساعة تناسب جدولكم واحتياجاتكم. فريقنا المتميز سيحافظ على نظافة منزلكم بشكل دائم، مما يوفر لكم الوقت والجهد. استمتعوا (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

مدرسين خصوصي لطلاب الهندسة الميكانيكية و الكيميائية و الكهربائية و المدنية و الكومبيوتر في قطر, تدريس كل المواد الهندسية. للاتصال واتس 0097466153569 حل الواجبات كتابة الريبورت انجاز المشاريع ومشاريع التخرج

بفخر وإتقان، تقدم شركتنا خدمات تجهيز المناسبات التي تضفي لمسة فريدة ولا تُنسى على كل حدث. نحن نفهم أهمية كل تفصيل في لحظاتك الخاصة، ونسعى جاهدين لتحقيق رؤيتك بأعلى درجات الإبداع والأناقة. سواء كنت تخطط لحفل زفاف مميز، حف (...)

0
10
محلات للبيع
منذ 11 يوم

مطعم بكامل عدته في موقع جميل جدا ومواقف للسيارات، ايجار منخفض، دخل جيد، ليس بحاجة لأي إضافة كامل متكامل مع موظفيه وسكن موظفين

190,000 ريال
الريان240 متر

مكتب فرحات وشركاه؛ نقدم خدماتنا من دبي و أبوظبي والشارقة. من البر الرئيسي إلى المناطق الحرة. يتم تقديم خدمات التدقيق والضمان الخاصة بنا إلى كل نوع من الشركات التي تحتاج إلى معرفة الوضع الحالي لشركتهم للاستفادة منها في تط (...)

0
1
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

في عالم السباكة، نحن المحترفون الذين يفهمون احتياجاتك بدقة. خدماتنا للسباكة تعتمد على خبرة عالية وأسعار تنافسية. فريقنا المهني متاح دائمًا لمساعدتكم، سواء بتصليحات مستعصية أو بإنشاء مشاريع جديدة في عالم السباكة. للتواصل (...)

0
1
أخرى
منذ 9 شهور

Want to learn Film Making in Qatar? Infocus Training Centre is providing different courses for different industries. You are thinking to learn about Film Making. Its the right place for you. Infocuss Film Making Course h (...)

MBS breakdown towing service Call us 5588 4880 for breakdown recovery roadside assistance towing services tow truck wrecker سطحه لنقل السيارات سطحة بريك داون سطحة ريكفري دراجة نارية بركدان #بريكدان All over Qatar 24 hour (...)

100 ريال
الدوحةتويوتا2023عاديديزل

معلمة لغة عربية لكافة المراحل ولتأسيس الأطفال في مراحل ماقبل المدرسة للتواصل 66214409

الريانانثى

اكتبوا معنا التاريخ بالحجر والإبداع بالإسمنت! شركة مقاولات البناء تقدم خدماتها بمهنية عالية وجودة لا تضاهى. ابنوا أحلامكم مع فريقنا المحترف، حيث يلتقي التصميم الراقي بالتنفيذ المتقن. اتصلوا اليوم لبناء مستقبل يتحدث بفخر (...)

1 ريال