دفايات و صوبات في الدوحة

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

0
1
رعاية مسنين
منذ 10 شهور

مكتب ابو إياد بالمغرب وسيطك الاول لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج . مكتبنا يوفر لكم عمالة منزلية شاملة متعددة الخدمات . مرافقة للعجوز . جليسة اطفال . كوافيرات . حراس امن البيوت والمتاجر . شيف حلويات باتيسري . سائقي (...)

احتاج تمويل ومكان جيد التهوية لصناعة منتجات طبيعية تماما من الصابون والعطور والشموع ...منتجات علاجية ولا تحتوي على مواد ضاره للانسان ...للجادين فقط تواصل واتساب 33093794

مشروع فيلا جديدة معروضة للبيع في مدينة اسطنبول في الطرف الاسوي مناسبة الإستثمار والتجارة والعيش كمان المساحة الصافية 450 m عدد الغرف 5+1 عدد الحمامات 5 في منظر غابة في الاتجاه الجنوبي السعر ٢ مليون وسبعمائة وخمسون ألف دو (...)

2,750,000 دولار
الدوحةاكثر من 5+أكثر من 5+450 متر450 متر
0
3
تنسيق حدائق
منذ 7 شهور

زراعه وصيانة الحدائق والزهور والاشجار والري Mob:33782553

55 ريال

إعلامية جزائرية عملت في قناة تلفزيونية خاصة.متمكنة من اللغة العربية الفصحى.تدريب في مجال العمل الاذاعي.متحصلة على بكالوريوس في الاذاعة و التلفزيون+ ماستر2 في الاتصال و العلاقات العامة . عملت في مجال التعليق الصوتي+ دوبلا (...)

الدوحةانثى

MBS breakdown towing service Call us 5588 4880 for breakdown recovery roadside assistance towing services tow truck wrecker سطحه لنقل السيارات سطحة بريك داون سطحة ريكفري دراجة نارية بركدان #بريكدان All over Qatar 24 hour (...)

100 ريال
0
1
نقل و شحن
منذ 11 شهر

Breakdown Recovery 33998173 Madinat Khalifa TowTruck Towing Madinat

هل ترغب في جعل حفلتك الخاصة تتميز بديكور فريد وتفاصيل مميزة؟ في ايمجنيشن شركة تجهيز الحفلات الأفضل والأمثل في السوق! نحن نفخر بتقديم خدمات استثنائية لجعل أحلامكم حقيقة. إذا كنتم تبحثون عن الفخامة والإبداع، فأنتم في المكا (...)

0
1
رحلات سياحية
منذ 6 شهور

Jaw tip implants Implants applied to those with a small or backward jaw tip. With the chin tip implants, the lower jaw is extended and it is ensured that it is in a structure compatible with the face. Bone cells enter th (...)

1,000 دولار
0
1
خدمات الأعمال
منذ ساعتان

LOANS FOR 2% PERSONAL LOAN & BUSINESS LOAN OFFER APPLY NOW CITY FINANCING LOAN OFFER APPLY NOW (all location) Apply for a quick and convenient loan to pay off bills and to start a new financing your projects at a che (...)

0
1
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

في عالم السباكة، نحن المحترفون الذين يفهمون احتياجاتك بدقة. خدماتنا للسباكة تعتمد على خبرة عالية وأسعار تنافسية. فريقنا المهني متاح دائمًا لمساعدتكم، سواء بتصليحات مستعصية أو بإنشاء مشاريع جديدة في عالم السباكة. للتواصل (...)

0
1
خدمات الأعمال
منذ ساعتان

LOANS FOR 2% PERSONAL LOAN & BUSINESS LOAN OFFER APPLY NOW CITY FINANCING LOAN OFFER APPLY NOW (all location) Apply for a quick and convenient loan to pay off bills and to start a new financing your projects at a che (...)

مفيش حد يقدر ينكر أن النسخ الاحتياطي للبيانات هو عملية مهمة جدا في مجال النظl والمعلومات، لأنه يحمي المعلومات من الضياع أو التلف أو السرقة. لذلك، يجب على كل متخصص في هذا المجال أن يتعلم كيفية إجراء النسخ الاحتياطي بطريقة (...)

2024 Canyon Lux Trail CF 9 Mountain Bike SPECIFICATION : FRAME Canyon Lux Trail CF, A fast, light carbon full-suspension 29er that hits the sweet spot between rapid climbing and composed, capable descending performance. (...)

4,000 دولار
الدوحة20231

DHR JOBS شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل التونسية نوفر عمالة مهنية وكوادر متخصصة في مختلف المجالات حسب الطلب منتقاة بجودة عالية . في جميع الاختصاصات ويسرنا التعامل معكم ونود عقد تعاون معكم في توفير عمالة من تونس (...)

مطلوب شريك من اي جنسية في منجرة كبيرة تحتوي على جميع المعدات. لديه معرفة بالسوق القطري. ولديه مشاريع بالتسوق القطري, ولديه الخبرة في إدارة الأعمال.

إنشاء - تشطيب - صيانة , كافة أنواع المسابح دقة- جودة - ثقة , 55571154 - 77080043

1 ريال

دكتور جامعي لتدريس مادة علم الاجتماع بأسلوب تسهيل المادة وتبسيطها مع تدريبات وأسئلة الاختبارات السابقة

250 ريال

مطلوب شريك ممول لمشروع تجارة الأجهزة الكهربائية في الاردن المشروع قائم في الاردن وبحاجة الى تطوير للاستفسار الرجاء التواصل : 00962780816115

أهلاً ومرحبًا بكم، اسمي صلاح الرفاعي وأود أن أعرِّفكم بنفسي وأخبركم أنني ابحث عن شركات أو أفراد مهتمين بالاستثمار في مجال الذكاء الاصطناعي في دولة قطر الشقيقة والتواصل معهم نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المستندة إلى (...)

نحن متخصصون في بناء وصيانة حمامات السباحة، حيث نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات: بناء حمامات السباحة الجديدة حمامات السباحة بنظام الأوفرفلو حمامات السباحة بنظام السكيمر حمامات السباحة اللانهائية حمامات السباحة البانورامية ت (...)

2 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

Breakdown Recovery service Birkat Al Awamer Qatar Quick Services 33998173 7day

مكاب ابو إياد للوساطة للعمالة المنزلية المغربية . مكتبنا بالمغرب يوفر عمالة منزلية ومهنية عاملات منازل. طباخات منازل . كوافيرات . مرافقات . مربيات . سائقين . حراس امن . الراتب على حسب التفاهم . والعقد سنتين . والعمولة حق (...)

- خبرة 35 عامًا في قوانين الضرائب والأعمال في الإمارات العربية المتحدة المحاسب القانوني المعتمد هو مستشار مالي موثوق به، يُعنى بمساعدة الأفراد والشركات والمؤسسات على التخطيط وتحقيق أهدافهم المالية فضلاً عن ذلك يأخذ المحا (...)