زراعة في الدوحة

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

0
2
رحلات سياحية
منذ 6 شهور

https://instagram.com/sha.health.care?utm_source=qr&igshid=O GIxMTE0OTdkZA== مع sha.health.care في اسطنبول يمكنك الحصول على أفضل أشكال الرعاية الصحية بأيدي خبراء محترفين https://instagram.com/sha.health.care?utm_sour (...)

1,000 دولار

سجل تجاري لشركة الدعاية والاعلان في قطر للبيع بسبب عدم التفرغ كاملة الاوراق ونظامية ولا يوجد عليها اي ملاحظات او مشاكل

50,000 ريال
0
1
نقل و شحن
منذ 11 شهر

Breakdown service available hrs any time any where 33998173.77411656 mesaieed Sealine al wakra wukair mesaieed Sealine meshaf Shamal Road corniche dafna lusail gharafa duhail Dukhan Ruwais Qatar Thumama old airport Towin (...)

0
4
خدمة عملاء
منذ 5 شهور

DHR JOBS شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل التونسية نوفر عمالة مهنية وكوادر متخصصة في مختلف المجالات حسب الطلب منتقاة بجودة عالية . في جميع الاختصاصات ويسرنا التعامل معكم ونود عقد تعاون معكم في توفير عمالة من تونس (...)

0
1
أخرى
منذ 7 شهور

خدمات تقديم الاقرار الضريبي في الامارات العربية المتحدة يمثل الإقرار الضريبي المستند الرسمي الذي يتعين على الشركات والجهات الخاضعة للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة تعبئته وتقديمه إلى الهيئة الاتحادية للضرائب عن ك (...)

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خدماتنا المتعلقة باللوائح الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة وكيف يمكن لحلولنا أن تساعد في التأكد من أن عملك يقلل من المخاطر ويضمن الامتثال للمواد، يرجى التواصل معنا اليوم واتساب وات (...)

0
2
أخرى
منذ 5 شهور

إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية تقدم SBA قروضا منخفضة الفائدة لمساعدة الشركات وأصحاب المنازل على التعافي من الكوارث المعلنة. قروض الأضرار المادية المساعدة في التخفيف من آثار تغير المناخ قروض الكوارث الناجمة عن الإصابات ا (...)

أشواك الحماية من الطيور والحمام للفلل والقصور والعمائر والشقق السكنة للمحافظه على نظافة المباني والشكل العام لها والمحافظه عليها من الأوساخ والحشرات الضارة للإنسان

0
7
دروس خصوصي
منذ 26 يوم

دكتور جامعي لتدريس المواد الأدبية لغة عربية 1+2 وثقافة إسلامية والتاريخ والقانون وعلم النفس والإعلام والخدمة المجتمعية والفلسفة بأسلوب تسهيل المادة وتبسيطها تلون وواتسب 30115091

انا مصممة جرافيك مع خبرة لأكثر من عشر سنوات في تصميم المطبوعات من كتالوجات وبروفايل للشركات ومرورا بالفلاير والبوسترات و البروشور واجيد تصميم بوستات السوشيال ميديا بشكل احترافي وجذاب امتاز بالدقة في المواعيد و الجودة في (...)

الدوحةانثى

أنا سائق هندي. أريد وظيفة سائق منزل في قطر. عملت في المملكة العربية السعودية لمدة 6 سنوات كسائق منزل مع عائلة عربية في الرياض، المملكة العربية السعودية. لدي أيضًا خبرة 4 سنوات في القيادة في الهند. لدي رخصة قيادة سعودية أ (...)

مدقق لغوي محترف طريقك إلى الإبداع مدقق لُغوي أعيد الصياغة (لن تصدق أنه كلامك في رداءٍ جديد). مؤلف، مُعدّ بحوث علمية، كاتب محتوى، ناقد أدبي، شاعر، دكتور في تخصص اللغة العربية وآدابها بمرتبة الشرف الأولى. خبرة بعيدة في الت (...)

0
1
ملابس نسائية
منذ شهران

تميزي في يوم زفافك مع تصاميمنا الفاخرة! في محل الرومانسية، نجمع بين الأناقة والفخامة لنقدم لك أجمل فساتين الزفاف التي تليق بلحظتك الخاصة. مجموعة واسعة من التصاميم: - فساتين بقصات متنوعة لتناسب جميع الأذواق. - تفصيل يدوي (...)

1 ريال

مكتب ابو إياد بالمغرب . لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج العربي . لدينا عاملات منازل . كوافيرات . طباخات . حاضنات اطفال . مرافقت للمسنين . نادلات . عاملات مساج وحمام مغربي . زوجات مغربيات . للتواصل معنا رقمنا امامكم (...)

Breakdown Recovery Towing car Roadside assistant qatar all Qatar mesaieed Sealine 77411656.recovery al wakra

3,500 ريال

بناء فلل وملاحق ومجالس صيانة عامة لجميع الفلل والملاحق ديكورات وصبغ بااسعار مناسبة نقوم بكافه أعمال البناء تشطيب وعظم بلاستر وصيانه المنازل بكافه أنواعها اعمال و تصاميم الجبس للأسقف و الحائط لا تتردد في الاتصال بنا على ا (...)

- خبرة 35 عامًا في قوانين الضرائب والأعمال في الإمارات العربية المتحدة المحاسب القانوني المعتمد هو مستشار مالي موثوق به، يُعنى بمساعدة الأفراد والشركات والمؤسسات على التخطيط وتحقيق أهدافهم المالية فضلاً عن ذلك يأخذ المحا (...)

0
2
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

Breakdown Recovery Towing car Roadside assistant qatar all Qatar mesaieed Sealine 77411656.recovery al wakra wukair mesaieed Sealine meshaf Shamal Road corniche dafna lusail gharafa duhail Dukhan

150 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

Breakdown Recovery Towing car Roadside assistant qatar all Qatar mesaieed Sealine 77411656.recovery al wakra

170 ريال
0
3
نقل و شحن
منذ 11 شهر

Breakdown service available hrs any time any where 33998173.77411656 mesaieed Sealine al wakra wukair mesaieed Sealine meshaf Shamal

الدوحة2020اوتوماتيكبنزين
0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

نقدم لكم خدماتنا التالية بالجودة والكفاءة العالية > خدمات التنظيف للفلل والمنازل والشقق السكنية > تنظيف وتلميع المطابخ وإزالة البقع المستعصية > تنظيف وتعقيم السجاد والستائر والمراتب > خدمات التنظيف للشركات وا (...)

مكتب فرحات وشركاه؛ نقدم خدماتنا من دبي و أبوظبي والشارقة. من البر الرئيسي إلى المناطق الحرة. يتم تقديم خدمات التدقيق والضمان الخاصة بنا إلى كل نوع من الشركات التي تحتاج إلى معرفة الوضع الحالي لشركتهم للاستفادة منها في تط (...)

0
1
سيارات للبيع
منذ شهران

Breakdown recovery car towing service Mesaieed breakdown recovery sealine breakdown service sealine 55293003

110 ريال
الوكرةتويوتا2022اوتوماتيكهايبرد
0
1
نقل و شحن
منذ 9 شهور

Breakdown service available hrs any time any where 33998173.77411656 mesaieed Sealine al wakra wukair mesaieed Sealine meshaf Shamal Road corniche dafna lusail gharafa duhail Dukhan Ruwais Qatar Thumama