أخرى في الضعاين

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

انا من الاردن متخصص في صناعة الحجر الصناعي وخبرة في تشكيل قوالب الصب وبتكاليف منخفضة وايضا لي خبرة في صناعة وصيانة ماكينات الحجر وماكينات تشكيل القوالب اضمن بفضل الله انتاج حجر صناعي يضاهي الحجر الطبيعي وضمن فحص مختبرات (...)

MBS breakdown towing service Call us 5588 4880 for breakdown recovery roadside assistance towing services tow truck wrecker سطحه لنقل السيارات سطحة بريك داون سطحة ريكفري دراجة نارية بركدان #بريكدان All over Qatar 24 hour (...)

100 ريال
0
1
أخرى
منذ 9 شهور

خدمات تقديم الاقرار الضريبي في الامارات العربية المتحدة يمثل الإقرار الضريبي المستند الرسمي الذي يتعين على الشركات والجهات الخاضعة للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة تعبئته وتقديمه إلى الهيئة الاتحادية للضرائب عن ك (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

مدرس رياضيات وفيزياء اعدادي وتأسيس

تصميم وإنشاء الشلالات أنظمة تنقية المياه لا تتردد في الاتصال بنا لأي استفسار يتعلق بحمامات السباحة أو الجاكوزي، وسنكون سعداء بخدمتك. [رابط واتساب] (https://wa.me/97477080043) +974 44722991 +974 55571154 #swiming #swiming (...)

1 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

مدرس لماده الرياضيات لجميع المراحل ابتدائي واعدادي وثانوي لمراجعات الدور الثاني والتسارع ضمان النجاج ان شاء الله

0
1
نقل و شحن
منذ 5 شهور

نقل عفش واثاث المنزل والمكاتب والشركات والموسسات الحكوميه والمجمعات السكنيه من والي اي مكان في قطر بتغليف وبدون تغليف فريق عمل كامل مدرب علي نقل فك وتغليف وتركيب غرف النوم وجميع اغراض المنزل والمكاتب والشركات والموسسات ا (...)

بناء برك السباحة إنشاء - تشطيب + صيانة كافة أنواع المسابح (77080043) -Swimming pool -Overflow swimming pool -Skimmer swimming pool -Infinity swimming pool -Panoramic swimming pool -Waterfalls -Swallows

Professional Language Centre provides the best Business English courses in Qatar which is rich in information and offers an expanded selection of reliable resources that represent current business trends. The course will (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 5 شهور

فك ونقل وتركيب جميع انواع غرف النوم وجميع اغراض المنزل بتغليف وبدون تغليف للتواصل على 70734441

أنا سائق هندي. أريد وظيفة سائق منزل في قطر. عملت في المملكة العربية السعودية لمدة 6 سنوات كسائق منزل مع عائلة عربية في الرياض، المملكة العربية السعودية. لدي أيضًا خبرة 4 سنوات في القيادة في الهند. لدي رخصة قيادة سعودية أ (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

مدرس أول لغة عربية وتربية اسلامية لتدريس جميع المراحل الابتدائي والإعدادي والثانوي، خبرة طويلة في المناهج القطرية، وتعليم القراءة والكتابة والقواعد النحوية ومعالجة الضعف الإملائي بسهولة ويسر رقم الجوال:55985307

Power BI is a Business Intelligence tool which is technology driven and given by Microsoft for analyzing and visualizing raw data to present an actionable information. It combines Business Analytics, Data Visualization a (...)

تقدم مكتبنا خدمات توثيق واعتماد المستندات والمحررات دبي والإمارات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تناسب احتياجات ومتطلبات العملاء مثل أن يتم توثيق واعتماد المستندات عن بعد (أون لاين). واتساب فقط: 1782469 52 (...)

0
12
أخرى
منذ 8 شهور

شركة ذات المسؤلية المحدودة مصهرة الحياةلتحويل المعادن.مختصة في صناعة أغطية البالوعات والمجاري نبحث عن مستوردين في قطر مرحبا بكم

شركة رائدة في مجال الخدمات الالكترونية بقطر وهي اول شركة تمتلك موقع التجارة الالكترونية متعدد البائعين واول موقع دعاية لحساب الغير لجميع الشركات بقطر وتجارة الاثاث تطلب ممول مستثمر بقيمة ٢ مليون ريال قطري علما انها تمتلك (...)

تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة يعتبر أمر معقد ويستغرق وقت طويل. وهنا يأتي دورنا. يمكن لفريقنا من خبراء ضريبة القيمة المضافة مساعدتك في كل خطوة من العملية، بدءًا من إعداد إقراراتك وحتى تقديمها إلى الهيئة الاتحادية للض (...)

احتاج تمويل ومكان جيد التهوية لصناعة منتجات طبيعية تماما من الصابون والعطور والشموع ...منتجات علاجية ولا تحتوي على مواد ضاره للانسان ...للجادين فقط تواصل واتساب 33093794

مدقق لغوي محترف طريقك إلى الإبداع مدقق لُغوي أعيد الصياغة (لن تصدق أنه كلامك في رداءٍ جديد). مؤلف، مُعدّ بحوث علمية، كاتب محتوى، ناقد أدبي، شاعر، دكتور في تخصص اللغة العربية وآدابها بمرتبة الشرف الأولى. خبرة بعيدة في الت (...)

الكثير يعانوا من الالام ازالة الشعر و بخاصة المنطقة الحساسة و البعض يستخدم مخدر والدي له عدة اتار جانبية و البعض يستخدم الموس و له مشاكل ايضا الان الحل الفعال للازالة الشعر و هى بودرة يوليس لازالة الشعر و مناسبة للعرايس (...)

100 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

G#Breakdown #Sealine #Breakdown #Recovery #Sealine #Sealine #Sealine #Breakdown 24/7 #Breakdown #Recovery 33998173 #Sealine #Sealine#قطر

مجاناً

مطلوب شريك من اي جنسية في منجرة كبيرة تحتوي على جميع المعدات. لديه معرفة بالسوق القطري. ولديه مشاريع بالتسوق القطري, ولديه الخبرة في إدارة الأعمال.

إبداعنا في تجهيز الحفلات يعكس أحلامك وتطلعاتك. نحن هنا لجعل كل لحظة لا تُنسى وكل تفاصيل حفلك مميزة ومثالية. انضم إلينا لنصنع معًا أمسيات ساحرة وأحلام حقيقية. نحن شركتكم لتحقيق أفضل تجربة حفلات على الإطلاق.

مطلوب شركة استيراد مواد تنظيف في قطر لامتياز ووكالة منتج اردني جديد وفعال وليس له منافس في السوق لازالة الروائح الكريهه وروائح السمك والاكل ورائحة الفم والروائح العالقة في فرش البيت وفرش السيارة وروائح الحيوانات الاليفه (...)