وظائف زراعة و إنتاج حيواني في الضعاين

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

Learn Primavera P6 latest and Tutorial-Practical Training in a live software with a real time case studies & example.TEAM ACADEMY offers professional training on Primavera P6 V29 for Professionals in project manageme (...)

للإيجار شقق بالوكره موقع ممتاز بالقرب من الخدمات داخل عماره مفروشه غير شامل كهرماء عماره نظيفه متوفر لفت عباره عن غرفتين ومطبخ امريكي وحمام الأيجار 4500 توجد عموله مكتب وشيكات للتواصل 31101060

4,500 ريال
0
8
أخرى
منذ 7 شهور

مكافحة جميع انواع الحشرات المنزلية والقوارض، خبرة أكثر من 15 عاماً، نستخدم مبيدات فعالة برائحة وبدون رائحة للقضاء نهائياً على الصوصور الألماني الصغير، الصرصور الأمويكي الكبير، بق الفراش، العناكب، النمل الأسود والنمل الأب (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 3 شهور

نقل عفش واثاث المنزل فك وتركيب غرف النوم وجميع اغراض المنزل والمكاتب والشركات والمؤسسات الحكومية والجمعيات السكنية من والي أي مكان في الدوحه بتغليف وبدون تغليف اتصل نصل في الحال

0
10
أخرى
منذ 7 شهور

حاويات شحن بحالة جيدة تصلح للكثير من الاستخدامات حاوية 20 قدم ب 5500 حاوية 40 قدم ب 9300 السعر لايشمل التوصيل 33800815

9,300 ريال
0
1
نقل و شحن
منذ 3 شهور

Breakdown Recovery Towing car Roadside assistant qatar all Qatar mesaieed Sealine 77411656.recovery al wakra wukair mesaieed Sealine meshaf Shamal Road corniche dafna

سائق حافلة هندي (رخصة قيادة قطرية) يبحث عن عمل في قطر. سائق حافلة هندي (رخصة قطرية) يبحث عن وظيفة سائق حافلة في قطر. خبرة قطرية سائق حافلة (رخصة قطرية) يبحث عن وظيفة سائق حافلة في قطر. لدي أكثر من 15 عامًا من الخبرة في ق (...)

0
1
حسابات للبيع
منذ شهران

I want to buy mobile legends account, if anyone here sell it, you can contact me on instagram @juanalvaro253

2,000 دولار

شركة الخبرة لمكافحة الحشرات والتنظيفات يوجد لدينا أقوى المبيدات الألمانية لمكافحة الحشرات والقوارض

هل تبحث عن تنظيف دوري منتظم أو تنظيف عميق لمنزلك؟ نحن هنا لتلبية احتياجاتك! سواء كنت بحاجة إلى الحفاظ على نظافة منزلك بانتظام أو ترغب في تنظيف عميق لاستعادة بريقه، فإن خدماتنا المتخصصة تغطي كل طلب. اتصل بنا اليوم لتحديد (...)

New brand new apartments, first rented by families only, prices are affordable

2,000 ريال
الدوحة22200 متر

- خبرة 35 عامًا في قوانين الضرائب والأعمال في الإمارات العربية المتحدة المحاسب القانوني المعتمد هو مستشار مالي موثوق به، يُعنى بمساعدة الأفراد والشركات والمؤسسات على التخطيط وتحقيق أهدافهم المالية فضلاً عن ذلك يأخذ المحا (...)

محطة خرسانة بقدرة انتاجية 180 متر مكعب في الساعة للبيع من الشركة المصنعة لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط (...)

3,250 دولار

مدرس مصري متخصص فى تدريس مادة الرياضيات لجميع المراحل ابتدائي واعدادي وثانوي والجيبرا والإحصاء وبزنس ماث لجامعات قطر كليه المجتمع وكليه شمال الأطلنطي وكليه احمد بن محمد العسكريه وقطر لعلوم الطيران خبره في تدريس مناهج الم (...)

أم صلالذكر

Al Habra Cooling & Refrigeration provides the best maintenance and installation services for all types of air conditioners in Qatar. Call us now for reliable and efficient service! 33600624 Facebook:https://www.faceb (...)

102 ريال

*الزيت الافغاني الأصلي سعر الغرشتين ٣٠٠ ريال مع هدية مجانا* للنساء والرجال والأطفال: مجموعه من زيوت الاعشاب الطبيعيه خالية من اي مواد كيميائية يساعد على انبات الشعر و يغذي الشعر من البصيلات مما يودي الى حل جميع مشاكل الش (...)

300 ريال

للايجار ستديوهات للعوائل بكامل الدوحة شقه بالمطار القديم غرفه وصاله ومطبخ وحمام 3300 ريال شامل ستوديوا ابوا سدرا 1200 ريال شامل ستوديوا ابوا سدرا 2700 ريال شامل شقه بعين خالد غرفه وصاله ومطبخ وحمام 3500 ريال شامل ستوديوا (...)

2,500 ريال
الدوحةستوديو280 متر
0
1
نقل و شحن
منذ شهران

BREAKDOWN RECOVERY TOWTRUCK MESAIEED DOHA QATAR MESAIEED SEALINE 77411656.RECOVERY AL WAKRA WUKAIR MESAIEED SEALINE MESHAF

في مصنعنا الحديث ، يتم إنتاج )قالب البلوك( من قبل فريق الخبراء لدينا باستخدام أحدث آلات التكنولوجيا. تم استخدام الفولاذ جودة ST 52-3/A1 في صناعة القوالب لدينا . يتم إنتاجه وفقا لمعايير الجودة الأوروبية ولديه جميع شهادات (...)

2,319 دولار
0
1
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

في عالم السباكة، نحن المحترفون الذين يفهمون احتياجاتك بدقة. خدماتنا للسباكة تعتمد على خبرة عالية وأسعار تنافسية. فريقنا المهني متاح دائمًا لمساعدتكم، سواء بتصليحات مستعصية أو بإنشاء مشاريع جديدة في عالم السباكة. للتواصل (...)

يوجد لدنيا عمال تنظيفات للإعارة والعمل بعقود طويلة. WhatsApp 55871800

نحن شركة هدسون للمشاريع متخصصون فى أعمال المشاريع - البناء عظم بلاستر والتشطيب والديكور - واعمال الكهرباء واعمال السباكة واعمال انظمة التكييف المركزي لا تتردد في الاتصال بنا على الأرقام التالية: 55571154، 44722991، 31001 (...)

1 ريال
0
1
أثاث غرف نوم
منذ شهران

احصل على أفضل تجربة للراحة والأناقة في منزلك! شركة المفروشات الراقية تقدم لك مجموعة واسعة من الأثاث والمفروشات ذات الجودة العالية. اكتشف مجموعتنا الأنيقة والمتنوعة، حيث الجمال يلتقي بالراحة. اغتنم الفرصة وقم بزيارة معرضن (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

G#Breakdown #Sealine #Breakdown #Recovery #Sealine #Sealine #Sealine #Breakdown 24/7 #Breakdown #Recovery 33998173 #Sealine #Sealine#قطر

مجاناً