حيوانات للبيع في اللسيل

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

إعلامية جزائرية عملت في قناة تلفزيونية خاصة.متمكنة من اللغة العربية الفصحى.تدريب في مجال العمل الاذاعي.متحصلة على بكالوريوس في الاذاعة و التلفزيون+ ماستر2 في الاتصال و العلاقات العامة . عملت في مجال التعليق الصوتي+ دوبلا (...)

الدوحةانثى
0
1
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

مدرسة رياضيات خبره ثماني سنوات في المناهج القطرية لجميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية للتواصل 772445٧٧٢٤٤٥٧١1

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

خدمات تقديم الاقرار الضريبي في الامارات العربية المتحدة يمثل الإقرار الضريبي المستند الرسمي الذي يتعين على الشركات والجهات الخاضعة للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة تعبئته وتقديمه إلى الهيئة الاتحادية للضرائب عن ك (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 11 شهر

Breakdown Recovery 33998173 Madinat Khalifa TowTruck Towing Madinat

0
1
نقل و شحن
منذ 4 شهور

فك وتركيب جميع انواع غرف النوم وجميع اغراض المنزل والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع السكنيه من والي اي مكان في الدوحه بتغليف وبدون تغليف اتصل بنا نصل في الحال

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

هل تبحث عن فرصة استثمارية مبتكرة ومتطورة في مجال منتجات الذكاء الاصطناعي؟ هل ترغب في الانضمام إلى رواد الأعمال الذين يقدمون حلولاً ذكية وفعالة لمختلف التحديات والفرص في السوق؟ هل تود أن تكون جزءًا من نظام بيئي نابض بالحي (...)

Buy Adjustable Rolling Laptop Desk with Wheels Online in Qatar from Yaqeentrading.com only at QAR: 169. This is a great standing desk for those who are suffering from constant neck pain. Use it in addition to a regular d (...)

169 ريال
0
5
قطط
منذ 21 يوم

صباح الخير و مرحبا. لدينا للبيع صغار السيرفال - Leptailurus serval (سيرفال أفريقي / سافانا سيرفال). قطط صغيرة جاهزة للتجميع مع مجموعة كاملة من اللقاحات والمستندات - ولدت في حضانة الحضانة القانونية المسجلة لدينا. يتم التع (...)

2,000 دولار

إذا كنت متزوج خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ويتعين عليك إجراء عملية تصديق شهادة الزواج في دولة الإمارات العربية المتحدة. قبل الحصول على رخصة زواجك أو الشهادة التي تم إصدارها في الخارج والمعترف بها في دولة الإمارات ا (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 5 شهور

نقل عفش واثاث المنزل والمكاتب والشركات والموسسات الحكوميه والمجمعات السكنيه من والي اي مكان في قطر بتغليف وبدون تغليف فريق عمل كامل مدرب علي نقل فك وتغليف وتركيب غرف النوم وجميع اغراض المنزل والمكاتب والشركات والموسسات ا (...)

مدرس لغة إنجليزية خبرة ٢٢ سنة متميز جدا في تدريس مناهج المدارس الحكومية والدولية لجميع المراحل الدراسية والجامعية هاتف ٧٠٧٢٩٧٤٦ أو ٣٠٢٦٦٦٥٩

0
3
نقل و شحن
منذ شهر

بركدون 66710034 سطحة قريب 24 قطر 66710034 Breakdown24 Recovery شحن السيارات والمعدات خارج قطر فتح السيارات في حال ضياع المفتاح حمل ونقل السيارات التي تحتاج للوقود و التي تحتاج لإصلاح الإطارات نقل سيارات الحوادث إلى شركات (...)

تركيب بلاط وسيراميك وغرانيت للفلل والمباني والشقق والحوش موبيل : 33782553

20 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 8 ايام

مدرسه تربويه خبره ١٠ سنوات بالمناهج القطريه المستقله والخاصه للمرحلتين الابتدائيه والإعدادية قادره علي توصيل المعلومه بأبسط الطرق

The NEBOSH International General Certificate in Occupational Health & Safety (IGC) training course is designed to provide a comprehensive understanding of occupational health and safety principles and practices. NEBO (...)

0
4
رحلات سياحية
منذ 3 شهور

سائق عربي في روما سائق عربي في ميلانو سائق عربي في نابولي سائق عربي في فلورنسا سائق عربي في كومو و لوقانو سائق عربي في فينيسيا 00393475659412

10 ريال

دكتور جامعي لتدريس مادة الإعلام بأسلوب تسهيل المادة وتبسيطها مع تدريبات وأسئلة الاختبارات السابقة

250 ريال

2024 Canyon Lux Trail CFR LTD Mountain Bike SPECIFICATION : FRAME Canyon Lux CFR Trail, Axle dimension: 12x148 mm, Material: Carbon (CFR) BB Standard: BSA, 73mm, Threaded Hanger Standard: UDH FORK Rock Shox SID Ultimate (...)

6,500 دولار
الدوحة20231

مدقق لغوي محترف طريقك إلى الإبداع مدقق لُغوي أعيد الصياغة (لن تصدق أنه كلامك في رداءٍ جديد). مؤلف، مُعدّ بحوث علمية، كاتب محتوى، ناقد أدبي، شاعر، دكتور في تخصص اللغة العربية وآدابها بمرتبة الشرف الأولى. خبرة بعيدة في الت (...)

الحكمه لمكافحة الحشرات والقوارض جميع مناطق قطر خدمة 24ساعه المبيدات الفعاله بدون رائحه

0
1
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

#Breakdown #Recovery Breakdown #Recovery 33998173 #mesaieed #mesaieed

150 ريال

Financing / Credit / Loan We offer financial loans and investment loans for all individuals who have special business needs. For more information contact us at via email: financialserviceoffer876@gmail.com WhatsApp +9189 (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 9 شهور

Breakdown service available hrs any time any where 33998173.77411656 mesaieed Sealine al wakra wukair mesaieed Sealine meshaf Shamal Road corniche dafna lusail gharafa

الدوحة2017عاديديزل

نحن نقدم خدمات المحاسبة ومسك الدفاتر باستخدام أحدث تقنيات وبرامج المحاسبة وبباقات مدروسة وأسعارمعقولة. بعض الخدمات التي نقدمها: تسوية الدفاتر المحاسبية مراجعات شهرية وربع سنوية وسنوية الدفاتر المالية اتصل بنا اليوم للحصو (...)