أشغال عامة و أيدي عاملة في الوكرة

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

قطع غيار ابيكا مستعمل في قطر , جميع القطع متوفره بأرخص الاسعار , للاستفسار والتواصل واتس 33840083 , قطع غيار ابيكا مستعمل في قطر, قطع سكراب ابيكا, جير ابيكا مستعمل, سلف ودينامو ابيكا, كمبروسر مكيف ابيكا, شفر ابيكا قطع غي (...)

2,222 ريال

مدرس بخبرة لتدريس مادة التربية الإسلامية لجميع المراحل التعليمية

تقدم مكتبنا خدمات توثيق واعتماد المستندات والمحررات دبي والإمارات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تناسب احتياجات ومتطلبات العملاء مثل أن يتم توثيق واعتماد المستندات عن بعد (أون لاين). واتساب فقط: 1782469 52 (...)

مرحبًا بكم في عالم الأناقة والراحة! نقدم لكم مجموعة متنوعة من الأثاث والمفروشات التي تجمع بين الأناقة والجودة. اكتشفوا معنا مجموعة متنوعة من التصاميم الفريدة التي تناسب جميع الأذواق والمساحات. نحن هنا لتحويل منزلكم إلى م (...)

1 ريال

مدرس مصري متخصص فى تدريس مادة الرياضيات لجميع المراحل ابتدائي واعدادي وثانوي والجيبرا ورياضيات المجتمع لطلبه جامعه قطر وكليه المجتمع خبره في تدريس مناهج المدارس المستقلة والدولية واللغات

الخورذكر

Chevrolet Optra used scrap parts for sale for inquiry please call or WhatsApp 33840083, Optra Parts, Optra Used Parts, Optra Scrap Parts, Optra Used Parts in Qatar, Chevrolet Optra Scrap Parts in Qatar, All Parts Optra Q (...)

3,333 ريال
0
1
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

في عالم السباكة، نحن المحترفون الذين يفهمون احتياجاتك بدقة. خدماتنا للسباكة تعتمد على خبرة عالية وأسعار تنافسية. فريقنا المهني متاح دائمًا لمساعدتكم، سواء بتصليحات مستعصية أو بإنشاء مشاريع جديدة في عالم السباكة. للتواصل (...)

مكتب ابو إياد بالمغرب لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج العربي. عمالة منزلية . طباخة منزلية . مربيات اطفال . مرافقات المسنين . كوافيرات . حراس الأمن . سائقين . التكلفة مناسبة . والعقد سنتين . والراتب على حسب التفاهم (...)

اختبر تجربة الاستثمار الفاخرة في الوكرة مع شركة بست هاوس العقارية ترخيص رقم 416 فلل خدمية في الوكرة. مناسبة لاستثمارك وزيادة دخلك. نوفر لك فترة سماح. موقع ملائم للوصول مع توفر الموقف للعملاء. لا تفوت هذه الفرصة للاستثمار (...)

17,000 ريال
الوكرةاكثر من 5+4200 متر200 متر
0
4
نقل و شحن
منذ 9 شهور

Breakdown service available hrs any time any where 33998173.77411656 mesaieed Sealine al wakra wukair mesaieed Sealine meshaf Shamal Road corniche dafna lusail gharafa

DHR JOBS شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل التونسية نوفر عمالة مهنية وكوادر متخصصة في مختلف المجالات حسب الطلب منتقاة بجودة عالية . في جميع الاختصاصات ويسرنا التعامل معكم ونود عقد تعاون معكم في توفير عمالة من تونس (...)

DHR JOBS شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل التونسية نوفر عمالة مهنية وكوادر متخصصة في مختلف المجالات حسب الطلب منتقاة بجودة عالية . في جميع الاختصاصات ويسرنا التعامل معكم ونود عقد تعاون معكم في توفير عمالة من تونس (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

#Breakdown#Corniche#Recovery#Corniche#Tow#Truck#Corniche

150 ريال
اللسيل2022اوتوماتيكبنزين

درب المها لخدمات الضيافة والتنظيفات عاملات وعمال خدمه مع ضمان الجوده تنظيف خيام و مكاتب ومباني وواجهات تنظيف كنب و سجاد

مدرس لغة إنجليزية خبرة ٢٢ سنة متميز جدا في تدريس مناهج المدارس الحكومية والدولية لجميع المراحل الدراسية والجامعية هاتف ٧٠٧٢٩٧٤٦ أو ٣٠٢٦٦٦٥٩

هل تبحث عن فرصة استثمارية مبتكرة ومتطورة في مجال منتجات الذكاء الاصطناعي؟ هل ترغب في الانضمام إلى رواد الأعمال الذين يقدمون حلولاً ذكية وفعالة لمختلف التحديات والفرص في السوق؟ هل تود أن تكون جزءًا من نظام بيئي نابض بالحي (...)

MBS breakdown towing service Call us 5588 4880 for breakdown recovery roadside assistance towing services tow truck wrecker سطحه لنقل السيارات سطحة بريك داون سطحة ريكفري دراجة نارية بركدان #بريكدان All over Qatar 24 hour (...)

100 ريال
الدوحةتويوتا2023اوتوماتيكديزل

شقة مفروشة بالكامل غرفة وصالة و مطبخ و حمامين بدون شيكات للإيجار الشهري في بن محمود تبدأ من 5500 ريال. - شامل المياه والكهرباء والإنترنت (واي فاي ) للإيجار الشهري - خدمة تنظيف مرة واحدة في الأسبوع متضمنة مع مكافحة الحشرا (...)

5,500 ريال
الدوحة1290 متر
0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

مدرسين خصوصي لطلاب كلية العلوم الصحية والطب في قطر Medicine & Health Science تدريس كل مواد الصحة العامة الهيلث ساينس باراميديسن اسعاف Paramedicine واسنان Dental Hygiene صيدلة Pharmacy Technology علاج تنفسي Respirator (...)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ابحث عن شريك لبعث مشروع في دولة سويسرا تحديدا في جنيف, دراسة المشروع متوفرة و الربح مضمون باذن الله، لدي الخبرة اللازمة في ادارة الاعمال، لمن يهمه الامر يرجى الاتصال بي لمناقشة التفاصيل و (...)

0
5
قطط
منذ 11 يوم

صباح الخير و مرحبا. لدينا للبيع صغار السيرفال - Leptailurus serval (سيرفال أفريقي / سافانا سيرفال). قطط صغيرة جاهزة للتجميع مع مجموعة كاملة من اللقاحات والمستندات - ولدت في حضانة الحضانة القانونية المسجلة لدينا. يتم التع (...)

2,000 دولار
0
2
خدمات سياحية
منذ شهران

سائق عربي في بورتو فينو 00393475659412 سائق عربي في فلورنسا سائق عربي في فورتى دي مارمو سائق عربي في بورتو فينو ايطاليا 00393475659412

1 دولار

دكتور جامعي لتدريس مادة اللغة العربية 1 و 2 مع التدريبات وأسئلة الاختبارات السابقة

250 ريال

بناء برك السباحة إنشاء - تشطيب + صيانة كافة أنواع المسابح (77080043) -Swimming pool -Overflow swimming pool -Skimmer swimming pool -Infinity swimming pool -Panoramic swimming pool -Waterfalls -Swallows