جوالات و موبايلات و تابلت في الوكرة

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

مكتب ابو إياد بالمغرب لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج . يتوفر عندنا عمالة منزلية . طباخة منزلية . مرافقة للعجوز . ممرضة منزلية . كوافيرات . حلاقين رجال . سائقين . طباخين رجال . شيف حلويات . حراس الامن . نجارين الخش (...)

في مصنعنا الحديث ، يتم إنتاج قالب البلوك -حجر أنترلوك - حجر البردورة -حجر مياه المطر -حجر العشب - حجر المياه من قبل فريق الخبراء لدينا باستخدام أحدث آلات التكنولوجيا. يتم استخدام CK 45 و HARDOX SPECIAL STEEL في الجزء الس (...)

3,265 دولار

نحن متخصصون في بناء وصيانة حمامات السباحة، حيث نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات: بناء حمامات السباحة الجديدة حمامات السباحة بنظام الأوفرفلو حمامات السباحة بنظام السكيمر حمامات السباحة اللانهائية حمامات السباحة البانورامية ت (...)

2 ريال
0
1
أثاث غرف نوم
منذ 20 يوم

مرحبًا بكم في عالم الأناقة والراحة! نقدم لكم مجموعة متنوعة من الأثاث والمفروشات التي تجمع بين الأناقة والجودة. اكتشفوا معنا مجموعة متنوعة من التصاميم الفريدة التي تناسب جميع الأذواق والمساحات. نحن هنا لتحويل منزلكم إلى م (...)

1 ريال

بدأت دولة الإمارات العربية المتحدة وفي الأول من يونيو من العام 2023 بتطبيق أحكام الضريبة على أرباح الأعمال، وهي نوع من أنواع الضرائب المباشرة التي تُفرض على ما تحققه الشركات العاملة في الدولة من أرباح. وتنطوي هذه الضريبة (...)

لدينا عاملات من الفلبين.و أثيوبيا مع الخبرة و الشطارة الازمة ، مع شركة الشيوخ كل ما تحتاجه من عاملات نظافة و سواقين و طباخين موجود في وقت قياسي رقم التواصل 31511143

نحن شركة هدسون للمشاريع متخصصون فى أعمال المشاريع - البناء عظم بلاستر والتشطيب والديكور - واعمال الكهرباء واعمال السباكة واعمال انظمة الحريق لا تتردد في الاتصال بنا على الأرقام التالية: 55571154، 44722991، 31001161. [راب (...)

Supply & Installation & Repair All Kind of Electrical Work Mob: 33782553

18 ريال
0
1
دروس خصوصي
منذ 25 يوم

مدرس حاصل على درجة الدكتوراة بامتياز وخبرة في المناهج لتدريس المواد الأدبية والإنسانية لطلاب الجامعات والكليات : اللغة العربية 1 + 2 والثقافة والحضارة الإسلامية والفلسفة والتاريخ والإعلام والقانون وعلم النفس وعلم الاجتما (...)

شلالات منزلية بأفضل الأسعار -Swimming pool -Overflow swimming pool -Skimmer swimming pool -Infinity swimming pool -Panoramic swimming pool -Waterfalls -Swallows Feel free to contact us for any inquiry related to swimming (...)

Pool Construction and Maintenance: Precision - Quality - Trust If you are looking for pool construction and maintenance services with precision, quality, and trust, you can contact us at the following numbers: 55571154 7 (...)

بناء برك السباحة إنشاء - تشطيب + صيانة كافة أنواع المسابح (77080043) -Swimming pool -Overflow swimming pool -Skimmer swimming pool -Infinity swimming pool -Panoramic swimming pool -Waterfalls -Swallows

أعمال خرسانة مسلحة أعمال نجارة مسلحة أعمال حدادة مسلحة بناء عظم التشطيب والديكور لا تتردد في الاتصال بنا على الأرقام التالية: 55571154، 44722991، 31001161 #qatar #electrician #homedecor #Electricity #الكهرباء #ديكور #ele (...)

1 ريال
0
1
نقل و شحن
منذ 4 شهور

نقل عفش واثاث المنزل والمكاتب والشركات والموسسات الحكوميه والمجمعات السكنيه من والي اي مكان في قطر بتغليف وبدون تغليف فريق عمل كامل مدرب علي نقل فك وتغليف وتركيب غرف النوم وجميع اغراض المنزل والمكاتب والشركات والموسسات ا (...)

محطة خرسانة بقدرة انتاجية 90 متر مكعب في الساعة للبيع من الشركة المصنعة لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط (...)

2,500 دولار

يقدم مكتب فرحات وشركاه خدمات واستشارات احترافية لتأسيس الأعمال والشركات، يساعدك خبراؤنا فيما يلي: اختيار الهيكلية المناسبة سواء في البر الرئيسي، أو المنطقة الحرة، - نحن نساعدك على اختيار الهيكل الماسبة لأهدافك. القيام بك (...)

0
1
نقل و شحن
منذ شهر

Breakdown Recovery Towing Service Birkat Al Awamer

MBS breakdown towing service Call us 5588 4880 for breakdown recovery roadside assistance towing services tow truck wrecker سطحه لنقل السيارات سطحة بريك داون سطحة ريكفري دراجة نارية بركدان #بريكدان All over Qatar 24 hour (...)

100 ريال
الدوحةتويوتا2023عاديديزل
0
3
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

أستاذ متحصل على شهادة الأستاذية و شهادة الماجستير.....خبرة 20 عام في ميدان التدريس ....خبير في مناهج المدارس المستقلة و المدارس الدولية IGCSE .... أدرس الفيزياء و الرياضيات و الكيمياء و العلوم..... لجميع المستويات الإبتد (...)

نظافه ورعاية أطفال.. House cleaning and babysitting 77175355

Pour particiDHR JOBS شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة العمل التونسية نوفر عمالة مهنية وكوادر متخصصة في مختلف المجالات حسب الطلب منتقاة بجودة عالية . في جميع الاختصاصات ويسرنا التعامل معكم ونود عقد تعاون معكم في توفير ع (...)

تريد منزل نظيف ومشرق؟ لا تبحث أبعد! مع شركة تنظيفاتنا، سنحقق لك ذلك وأكثر بسهولة وسرعة. لدينا فريق من عاملات فلبينيات ذوات خبرة ، يعملون بجد لجعل منزلك نظيفًا ومنعشًا، خدماتنا تشمل: تنظيف شامل للمنازل والشقق تنظيف المكات (...)

محلات تجارية للإيجار عمارة في الفروسية عشرة آلاف للمحل الواحد من المالك مباشرة 55559209

10,000 ريال
الريان12 متر

مسحوق إزالة الشعر يوليس YULISSE هو حل عملي وبسيط للشعر غير المرغوب فيه. يوفر مسحوق إزالة الشعر هذا لبشرتك ترطيبًا مكثفًا ويجعلها أكثر نعومة بشكل واضح للشعور بالراحة. مصنوع من مكونات طبيعية تركيبة خالية من الكحول والعطور (...)

6 دولار