فرص إستثمارية في أم صلال

1 من 1 ، 6 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

يعمل الصالون منذ عام 2019 ويقع في فيلا مستقلة تضم 9 غرف و4 حمامات، وتتوفر بها جميع الخدمات الضرورية. يعمل في الصالون فريق مكون من 5 موظفات، ويبلغ الإيجار الشهري 13,000 ريال. السبب في بيعه يعود إلى عدم التفرغ.

نبحث عن شريك لتمويل مشروع تربية المواشي وإنتاج الحليب في تركيا مكان المشروع محافطة دينيزلي - تركيا دراسة المشروع جاهزة ولدينا كافة التراخيص اللازمة للعمل من قبل الدولة التركية المبلغ المطلوب للتمويل 750 دولار المشروع من (...)

مطلوب مستثمر لفتح شركة تقنية معلومات في قطر ..
0
0
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

السلام عليكم مطلوب مستثمر لشركة تقنية معلومات مختصين في 1- كاميرات المراقبة 2- السيرفرات 3- الشبكات 4- الداتا بوينت 5- الفايروول 6- المواقع الالكترونية 7- التصاميم وغيرها من الخدمات التقنية للمزيد من المعلومات تواصل معي (...)

مطلوب مشروع ناجح
0
0
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

السلام عليكم ورحمه الله .. اخواني انا ابحث عن مشروع ناجح راس ماله بحدود 40,000 أو 50 بشرط مع قطري أو قطريه و أيضا الي عنده اي مشروع ويريد شريك ياليت تواصلوني جزاكم الله خير 55093122

تأسيس الشركات التجارية في مملكة البحرين ...
0
1
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

مكتب فاترينا لخدمات رجال الأعمال . خدماتنا: في مملكة البحرين. *تأسيس الشركات التجارية في مملكة البحرين. * شراكة تجارية. *إستشارات مجانية. * توفير الشريك البحريني عند الحاجة(مع توقيع عقد شراكة قانوني محاصة ملزم صادر من ال (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

السلام عليكم و رحمة الله انا اسمي صلاح الدين من المغرب حاصل على دبلوم الدراسات العليا في مجال تصاميم التهيئة العمرانية و لدي خبرة كبير في مجال البناء العقاري و عملت في كبرى الشركات المغربية التي تهتم ببناء العقار وانشاء (...)