ترجمة و كتابة محتوى في الخور

1 من 0 ، 0 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
أم صلال الخور الدوحة الريان الضعاين اللسيل الوكرة مدينة الشمال

إعلانات مختارة

0
1
دروس خصوصي
منذ 9 شهور

أسعد الله أوقاتكم في كلّ خير، بدايةً: بالتعريف عنّا، نحن طلبة في كلية الطب_الجامعة الإسلامية، نقدّم دروس خصوصي في الموادّ الطبية، وهي: (Anatomy - Physiology - Neuroscience - Biochemistry - Genetics - Pathology - Pharmaco (...)

محطة خرسانة بقدرة انتاجية 200 متر مكعب في الساعة للبيع من الشركة المصنعة لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط (...)

3,500 دولار
0
3
نقل و شحن
منذ 6 شهور

بركدون 24 سطحة قطر 66710034 Breakdown24 Recovery خدمة 24 ساعة بركدون سطحه ونش ، كرين ، بريك دون ، ركفري لنقل السيارات فتح السيارات في حال ضياع المفتاح حمل ونقل السيارات التي تحتاج للوقود و التي تحتاج لإصلاح الإطارات نقل (...)

مرحبًا بكم في عالم الأناقة والراحة! نقدم لكم مجموعة متنوعة من الأثاث والمفروشات التي تجمع بين الأناقة والجودة. اكتشفوا معنا مجموعة متنوعة من التصاميم الفريدة التي تناسب جميع الأذواق والمساحات. نحن هنا لتحويل منزلكم إلى م (...)

1 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

Breakdown Recovery service Birkat Al Awamer Qatar Quick Services 33998173 7day

شركة رائدة في مجال الخدمات الالكترونية بقطر وهي اول شركة تمتلك موقع التجارة الالكترونية متعدد البائعين واول موقع دعاية لحساب الغير لجميع الشركات بقطر وتجارة الاثاث تطلب ممول مستثمر بقيمة ٢ مليون ريال قطري علما انها تمتلك (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

معلمه لغه انجليزيه لتدريس طلاب المرحله الابتدائيه والإعدادية والثانوية وانجلش ١و٢ وكومنيكشن ١و٢ واختبار الايلتس واختبارات القبول لجامعه قطر وكليه المجتمع وكليه شمال الأطلنطي خبره في تدريس مناهج المدارس الخاصه والمستقله

MBS breakdown towing service Call us 5588 4880 for breakdown recovery roadside assistance towing services tow truck wrecker سطحه لنقل السيارات سطحة بريك داون سطحة ريكفري دراجة نارية بركدان #بريكدان All over Qatar 24 hour (...)

100 ريال
الدوحةتويوتا2023عاديديزل

LOANS FOR 2% PERSONAL LOAN & BUSINESS LOAN OFFER APPLY NOW CITY FINANCING LOAN OFFER APPLY NOW (all location) Apply for a quick and convenient loan to pay off bills and to start a new financing your projects at a che (...)

0
14
أخرى
منذ 7 شهور

طباخ هندي يبحث عن عمل طبخ منزلي في قطر. أنا رجل الطباخ الهندي. عملت لمدة 3 سنوات كطباخ عربي مع عائلة عربية في المملكة العربية السعودية. أعرف كيفية طهي جميع أنواع الأطعمة العربية والطعام الهندي والطعام الصيني. أعرف كيفية (...)

الريانذكر
0
6
أخرى
منذ شهران

للبيع كرتون الشحن والتخزين متوفر جميع الاحجام توصيل مجانى خامه قويه واسعار تنافسية للتواصل على الرقم 33157000

20 ريال

تريد منزل نظيف ومشرق؟ لا تبحث أبعد! مع شركة تنظيفاتنا، سنحقق لك ذلك وأكثر بسهولة وسرعة. لدينا فريق من عاملات فلبينيات ذوات خبرة ، يعملون بجد لجعل منزلك نظيفًا ومنعشًا، خدماتنا تشمل: تنظيف شامل للمنازل والشقق تنظيف المكات (...)

0
6
فرص إستثمارية
منذ 10 ايام

يعمل الصالون منذ عام 2019 ويقع في فيلا مستقلة تضم 9 غرف و4 حمامات، وتتوفر بها جميع الخدمات الضرورية. يعمل في الصالون فريق مكون من 5 موظفات، ويبلغ الإيجار الشهري 13,000 ريال. السبب في بيعه يعود إلى عدم التفرغ.

Breakdown Recovery Towing car Roadside assistant towtruck wrecker bike MBS breakdown towing service Call us 5588 4880 for breakdown recovery roadside assistance towing services tow truck wrecker سطحه لنقل السيارات سطحة ب (...)

100 ريال

Financing / Credit / Loan We offer financial loans and investment loans for all individuals who have special business needs. For more information contact us at via email: financialserviceoffer876@gmail.com WhatsApp +9189 (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

مدرس خصوصي لطلاب الهندسة الكيميائية في قطر لتدريس: ؛Process Control , Heat Transfer, Mass Transfer , Thermodynamics, Differential Equations, Calculus, Linear Algebra كما نعمل على انجاز المشاريع والواجبات والاسايمنت لطلاب (...)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ابحث عن شريك لبعث مشروع في دولة سويسرا تحديدا في جنيف, دراسة المشروع متوفرة و الربح مضمون باذن الله، لدي الخبرة اللازمة في ادارة الاعمال، لمن يهمه الامر يرجى الاتصال بي لمناقشة التفاصيل و (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 10 شهور

خبرة 8 سنوات بقطر و السعودية والاردن بتدريس مختلف مواد الهندسة الكهربائية و الميكانيكية و الحاسوب وايضا خبرة بتدريس مختلف المراحل المدرسية من فيزياء و رياضيات

انا مصممة جرافيك مع خبرة لأكثر من عشر سنوات في تصميم المطبوعات من كتالوجات وبروفايل للشركات ومرورا بالفلاير والبوسترات و البروشور واجيد تصميم بوستات السوشيال ميديا بشكل احترافي وجذاب امتاز بالدقة في المواعيد و الجودة في (...)

الدوحةانثى

مطلوب شريك ممول لمشروع تجارة الأجهزة الكهربائية في الاردن المشروع قائم في الاردن وبحاجة الى تطوير للاستفسار الرجاء التواصل : 00962780816115

0
3
رحلات سياحية
منذ 3 شهور

سائق عربي في ايطاليا روما ميلان فلورنس نابولي 00393475659412 سائق عربي في ايطاليا روما ميلان فلورنس نابولي 00393475659412 سائق عربي في ايطاليا روما ميلان فلورنس نابولي 00393475659412

إنشاء - تشطيب + صيانة كافة أنواع المسابح -دقة- جودة - ثقة 55571154 - 77080043-

0
2
أخرى
منذ 9 ايام

Indulge in the allure of our exquisite ladies perfume collection! Elevate your everyday with captivating fragrances that accentuate your unique style and personality. Order<a target=_blank href=https://en-kwt.ajmal.co (...)

44 ريال

تنطوي الخبرة في مجملها على كم الأعمال والمهام والكيفية المتعلقة بالكفاءة بالقيام بها، في هذا المجال تبرز شركتنا فرحات وشركاه كواحدة من أهم رواد الاستشارات الضريبية المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتصل بنا العن (...)